المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير التربية يُشيد باهتمام تعليم الزلفي برياضة (الفروسية)


الإعلام التربوي
03-01-2011, 01:43 PM
http://www.zulfiedu.gov.sa/inf/newsm/523.jpg

أشاد سمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية؛ بالاهتمام الذي توليه إدارة التربية والتعليم في محافظ الزلفي لرياضة (الفروسية)، وقال: إن إيجاد نادٍ متخصص بتعليم هذه الرياضة العربية الأصيلة للطلاب في محافظة الزلفي لهو من الخطوات المهمة في هذا الإطار.
جاء ذلك أثناء حضور وفد من إدارة التربية والتعليم بمحافظة الزلفي سباق الفروسية الذي أقيم مؤخراً في ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية على كأس المعلم وكأس الطالب وكأس الكشافة، وقد رأس الوفد الذي ضم مسؤولين وطلاباً وفرساناً وكشافة مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد بن عبدالله الطريقي.

محمد ناصر العويس
07-01-2011, 06:20 PM
شكرا..........على تغطية هذا الخبر....... ونتطلع باذن الله ان نرى مركز تدريب الفروسية......ليس للتعليم فحسب..بل منافس في مجال سباقات السرعة والقفز باذن الله....... وهذا ليس مستحيلا...... بهمة الاستاذ محمد بن عبدالله الطريقي_مدير ادارة التربية والتعليم_ و لحكمة مساعده الاستاذ سليمان الخمشي..... ولرؤية رئيس قسم النشاط الاستاذ عبدالرحمن الرومي......فاعتقد ان الصعب سهلا وممكن معهم. وليس مستحيلاً.........شكرا لكم