المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواطنة من الزلفي تتبرع بالعمل مجاناً ابتهاجاً بشفاء خادم الحرمين


الإعلام التربوي
01-01-2011, 01:20 PM
http://www.zulfiedu.gov.sa/inf/newspic/2.jpg

تأكيداً لعمق المحبة والولاء بين قائد المسيرة وأفراد شعبه الكريم؛ تقدمت إحدى الخريجات في محافظة الزلفي إلى إدارة التربية والتعليم بطلب السماح لها بالعمل مجاناً في مجال التدريس، وذلك تعبيراً عن فرحتها الغامرة بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله-.
وقالت المواطنة أريج السالم في الطلب الذي تقدمت به مرفقاً بصورة من شهادة البكالوريوس في العلوم والتربية وصورة من شهادات الدورات التدريبية التي حصلت عليها: أرجو الموافقة على منحي شرف المشاركة في خدمة وطني، وأن تسمحوا لي بالتدريس في مجال تخصصي (الاقتصاد المنزلي) دون أي مقابل مادي، وذلك ابتهاجاً بهذه المناسبة التي أسعدت قلوب الجميع.
من جانبه فقد ثمَّن مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد بن عبدالله الطريقي هذه الرغبة وقال: إن مشاعر المحبة والولاء التي يُحاول أبناء هذا الشعب الوفي التعبير عنها بطرقٍ شتى، هي انعكاس لما حظي به المواطن في بلادنا المباركة من عناية واهتمام القيادة، ولا شك أن هذه المواقف والمبادرات الرائعة هي دليل وفاء وأنموذج للمواطنة الصالحة.

الزلفي ديرتي
01-01-2011, 04:02 PM
طيب وبدت تدرس؟؟

بكالوريوس عطاله
01-01-2011, 09:53 PM
الله يوفقها

ريدا
01-01-2011, 10:14 PM
ماشاء الله تبارك الله
خطوة مباركة من غالية ليس بمستغرب عليها فقدقدمت لي الكثير بدون سابق معرفة وبدون مقابل فقد حانت اللحظات لإعلان انسانيتها من خلال هذة المبادرة وفقها الله وأعانها على اداء هذة الرسالة
والله على ماأقول شهيد
محبتك : بنت عبدالله